الرئيسية / العاب / Nintendo: تم بيع 34.74M من المحولات ، بدون خطط لأجهزة جديدة في E3

Nintendo: تم بيع 34.74M من المحولات ، بدون خطط لأجهزة جديدة في E3

Nintendo: تم بيع 34.74M من المحولات ، بدون خطط لأجهزة جديدة في E3
لقد كانت نينتندو سويتش تحطيمًا كبيرًا للشركة ، وتستمر أرقام مبيعاتها في التأثير بعد عامين من إطلاقها. أعلنت شركة نينتندو عن مبيعات تبلغ 34.74 مليون من مفاتيح التبديل للعام المالي المنتهي في 31 مارس ، حيث تم بيع 16.95 مليون من هذه الوحدات في الأشهر الـ 12 الماضية. هذه زيادة بنسبة 12 بالمائة عن عام الإطلاق الخاص بشركة Switch ، وهي تربط النظام الأساسي بأنه منصة Nintendo الأفضل مبيعًا منذ Wii – وهذا يعني ، على الأرجح ثاني منصة Nintendo الأكثر مبيعًا على الإطلاق.

من خلال هذا التقرير الأخير ، تجاوزت شركة Switch رسميًا نظام Nintendo 64 رسميًا بسرعة 32.93 مليون وحدة. الهدف التالي هو SNES ، على أنظمة 49.1 مليونًا ، والتي يجب أن يتجاوزها SwitchSEEAMAZON_ET_135 شاهد Amazon ET في التجارة بسهولة هذا العام. صرحت نينتندو بأنها تتوقع بيع 18 مليون مبدلة في السنة المالية 2020 (CY 2019) ، مما يجعلها أعلى من منصة نينتندو الكلاسيكية ذات 16 بت.

في أخبار المبيعات الأخرى ، نقلت وحدة 3DS 2.55 مليون وحدة لهذا العام ، بينما باعت NES و SNES Classic Editions 5.95 مليون وحدة جماعية. بعبارة أخرى ، تمثل أرقام مبيعات نينتندو السنوية لـ 3DS و NES و SNES نسبة مئوية ملحوظة من مبيعات Xbox One السنوية من Microsoft ، والتي … المبيعات المستمرة لأجهزة Xbox One تعني أن Nintendo ربما لن تتفوق على هذا النظام الأساسي قبل طرح Xbox Next في عام 2020 ، لكن يجب أن تقترب.

وكانت مبيعات البرمجيات الإجمالية أيضا ممتازة. حتى الآن ، تجاوزت 23 لعبة Switch الآن علامة المليون نسخة التي تم بيعها ، مع Super Smash Bros Ultimate و Pokemon: دعنا نذهب إلى 13.81M و 10.63M على التوالي. بلغت الأرباح التشغيلية الإجمالية للنينتندو 2.2 مليار دولار ، مقارنة بـ 1.6 مليار في العام الماضي.
NX_hardware

أسقط الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo Shuntaro Furukawa شائعات بأن شركة Nintendo ستقوم بعرض نموذج Switch جديد في E3 هذا العام. وقال الرئيس التنفيذي لشركة نينتندو شانتارو فوروكاوا للصحفيين في أوساكا “كقاعدة عامة ، نحن نعمل دائمًا على أجهزة جديدة وسنعلنها عندما نتمكن من بيعها”. “لكن ليس لدينا أي خطط للإعلان عن ذلك في معرض E3 هذا العام في يونيو.”

وكان تقرير سابق من بلومبرج قد قال إن نينتندو يمكن أن تصدر نموذجًا جديدًا منخفض التكلفة في وقت مبكر من يونيو. قال نفس التقرير إن Switch ستحصل أيضًا على “ترقية متواضعة” لكن إصدارًا أكثر قوة لم يكن حاليًا في الأعمال.

يمكن أن يستحوذ الإصدار الأقل تكلفة من Switch على سوق 3DS عندما تندفع وحدة التحكم هذه حتماً عن الملف المميت ، بينما يمكن للمتغير ذي الأداء العالي أو الأطول عمراً الاستفادة من تحسينات الأداء الكبيرة المتاحة للأجهزة المحمولة منذ عام 2015 ، 20nm Tegra X1 وحدة المعالجة المركزية داخل التبديل لاول مرة. قد لا تشعر نينتندو بأن تكاليف تطوير المنتجات الأعلى لها ما يبررها نظرًا لانخفاض سعر Switch مقارنةً بمنافسيها في وحدة التحكم ، ولم تتبن الشركة أبدًا اتجاه Sony و Microsoft المتمثل في تقديم ترقيات دورية لوحدة التحكم. أدى التحسن الكبير في استهلاك الطاقة المحمولة وأدائها إلى زيادة التكهنات – بما في ذلك توقعاتنا – بأن الشركة قد تنفصل عن نهجها السابق هذه المرة.
التوقيت الاستراتيجي

أحد الاحتمالات هو أن نينتندو قد تكون توقيت إعلانات تحسين الأداء الخاصة بها ضد الكشف عن لوحات المفاتيح الجديدة من سوني ومايكروسوفت. سيكون هذا عكس الإستراتيجية التي استخدمتها الشركة مع Wii U ، والتي تم إطلاقها في عام 2012 ، قبل عام من PS4 و Xbox One.

لا توجد فرصة لأن يتطابق المحول 7nm مع أداء PS5 أو Xbox Next ، لكن قفزة الأداء والمعالجة من 20nm إلى 7nm ستمنح Nintendo مجموعة كبيرة من الترقيات للمناقشة في حد ذاتها ، مع تحسينات ودقة محتملة في التفاصيل يزيد مستوى. قد يُنظر إلى ذلك على أنه استراتيجية أفضل للحفاظ على اهتمام المستهلك مرتفعًا خلال موسم إطلاق منافسيه. ومع ذلك ، فهذه تكهنات صارمة من جانبنا – نينتندو لم تعط أي علامة على أنها ستواجه وجها لوجه مع سوني أو مايكروسوفت في عام 2020 مع دورة التحديث الخاصة بها.

شاهد أيضاً

أفضل ألعاب Xbox One Fantasy لعام 2019

أفضل ألعاب Xbox One Fantasy لعام 2019  Middle-Earth: Shadow of War الموت شائع جدًا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *